|
اشكر مروركم جميعاً ،
واود هنا أن انوه إلى أن نُركز نقاشنا على نقد أي تصرف خاطئ يُسئ لأمننا وإستقرار بلدنا ، ويعود بالضرر على أجهزة الدوله ألأمنية والسياسية ، جراء تصرف بعض المحسوبين على هذه ألأجهزة المنوط بها حماية هذا المواطن والوقوف إلى جانبه ، وليس إرهابة وإظهار القوة عليه .
دام عطاؤكم
الحكيم
|