|
العزيز طارح الموضوع,,
لا يغرنك اللبس او الهيئة التي مُسك بها الشخص..وكما نقلت موضوعك لم تشر الا لعاطفتك تجاه كيفية الاعتقال لذا نرى تهويل في الار حتى تتضح ملالمحه وملابسات كهذا تصرف ولننتظر خبر يؤكد لنا ماهية هذا التصرف بعدها نحكم ان كانت همجية مكررة او انه واجب ويؤدى على خير وجه..
حفظ الله عمان سلطانها وأهلها بخير وادام عليهم نعمة الأمن والأمان.
__________________
*** لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ أخَذوا منها المدامعْ؟؟
|