عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 24/05/2005, 10:17 PM
القحطاني القحطاني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2001
الإقامة: وطني الحبيب أنا هنا : حدق أتذكر من أنا
المشاركات: 2,564
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قادربخش
ما دام اختلط الحابل بالنابل يا علوان222 وكل واحد دخل واشتهر من بوابة بغداد
ايش رأيك حنا العمانيين نشتهر وندخل من نفس البواية اقل شيىء بالدبلوماسي
اللهم فك أسر بو عدي
العمانيون لا تنقصهم الشهرة حتى يتواجدوا في بغداد الرشيد في مثل هذه الظروف العصيبة .. فقد جاب العمانيون غمار البحار ووصلت أساطيلهم الارض الجديدة ( أمريكا ) في وقت لم يكن للآخرين أي ذكر .. وحكم العمانيون حتى أقاصي شرق افريقيا ، ووصلت اساطيلهم الصين ، والهند والبصرة ، وكان الأسطول العماني في يوم من الأيام من أكبروأقوى الأساطيل البحرية في العالم ، كيف لا وقد هزم حينها أكبر مستعمر في ذلك الوقت ( البرتغاليين ) إقرأ التاريخ لتعرف من هم العمانيون .