اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة عامر المعمري
فليخسأ عبيد صدام حسين الذليل في السجون الأميريكية
|
ليس هناك من يعبد صدام او غيره ان الوقوف مع الحق لا يعني عبادة للشخص الذي نناصره في حقه وندافع عنه اذا كانت نظرتك لمن يقف مع الحق هكذا فإني اذكرك بقول معلم الامة ورسول الله صلى الله عليه وسلم (( انصر اخاك ظالما او مظلوما )) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم ان كنت فهمت معنى الحديث الشريف هذا فستفهم ان صدام بنشر صوره وهو بهذه الحالة فهو مظلوم وعلينا نصرته بغض النظر اذا كان مجرما او رجلا صالحا و هناك مواقف في حياة الناس يكونوا فيها مظلومين وتذكر دائما انك عندما تصف من يقف مع الحق بأنهم عبيد لشخص صاحب حق فأنهم كذلك يصفوك بأنك من عبيد للشخص المقابل اي مغتصب حق الشخص الاول اي بمامعناه اننا
قد نصفك بأنك من احد عبيد بوش الذليل وانت خارج السجون الامريكية ولكننا لا ننزل لهذا الانحطاط في التعامل مع الناس المخالفين في الرأي فالاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية وشكرا