الموضوع
:
صدام لأول مرة عاريًا في زنزانته
عرض المشاركة وحيدة
#
58
22/05/2005, 12:13 AM
عناق الارض
عناق الارض
تاريخ الانضمام: 14/10/2001
الإقامة: الدوحـة ـ الـسـد ـ المـرقـاب
المشاركات: 16,728
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
خوض
لا تنسوا مجازره
ولا تنسوا مواقفه
صح بس لكل شي سبب
وبعدين ما حد قال عنه خائن جبان حاكم مسير
لالالالا هذا صدام سيف العرب
عناق الارض
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عناق الارض