الموضوع
:
صدام لأول مرة عاريًا في زنزانته
عرض المشاركة وحيدة
#
33
21/05/2005, 05:22 AM
طائرالهدهد
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 26/10/2004
المشاركات: 283
وإن لكم في الأمبراطور صدام صاحب الجيوش الجرارة والقوة الرابعة على مستوى العالم سابقا.....لعبرة !!!
الظلـــــــــــــــــــــ ــم صــــــــــــــــــــــــ ــرّاع
طائرالهدهد
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة طائرالهدهد