الموضوع
:
صدام لأول مرة عاريًا في زنزانته
عرض المشاركة وحيدة
#
19
20/05/2005, 09:32 PM
الفتى الباسل
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 14/11/2002
الإقامة: نزوى-مسقط
المشاركات: 2,127
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
أمواج بحر العرب
ويبقى رجلا عربيا شهما تعتز بمواقفه الرجال 0
اذا كانت بمجازره فانا لا نعتز بها بتاتا
الفتى الباسل
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الفتى الباسل