الموضوع
:
صدام لأول مرة عاريًا في زنزانته
عرض المشاركة وحيدة
#
3
20/05/2005, 06:47 PM
الجامودي
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
صدام صراحه تأثرت يوم شفته يغسل ثوبه........
بس ...مشكلته اسلوبه القمعي اللي وصله كذاك ......وهو انسان قومي وشهم لاكن يؤمن باسلوب الشدة والقمع, حتى اصبح قلبه كالحجر.......
الجامودي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الجامودي