
19/05/2005, 04:33 PM
|
 |
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: بحر المواجع
المشاركات: 2,132
|
|
شكرا لك أخي على هذا الكم الهائل من الأحاسيس يا سيد الاحساس
وعاد طولوا بالكم علينا
:
وترى انا الشاعر المدلل في السبلة وخاصة اذا ما علمنا أن معظم الموجودين ينتمون الى فئة ( الشياب )
|