|
[B]
لــــم أعــــدْ أهــــــواكِ جـــــدّاً
مـــثــــلـــــمـــا كــــنــــتُ بـــــأمــــســي
مــــذْ تـــعـــــدّيــــتُ خــــطــــوط الـــعــــشـــقِ
حــــــتـى
صـــــرتِ روحــــــــاً .. تـــســـكــــنـــيــــنـي
،،
كــــيـــف لا أخــــشـى وأنــــفـــــاسـي لـــديـــكِ
كـــــيـــف لا أهـــــتــــمُّ .. والــنـــبـض إلـــيــكِ
فــــــــاعــــــذريـــــ نـي
واعـــــذري خــــوفـي عـــــلــــيــــكِ
واهـــــتــــمـــــــامــ ـي ...
وغـــــبـــــــــائــــــ ـــي ...
وجــــنـــــــــــونـــــ ــي ....
رأيتها أجمل الأبيات
تعذرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
يحق لها أن تطير فرحا بروائعك
وأن تقول بكل ثقة يحبني يحبني كثيرا
|