
03/05/2005, 08:36 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 06/04/2004
المشاركات: 362
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الحب الخالد
أهلا بالبهيّ دوما .. خلجات قلب
سرّني تواجدك مرّه ، وسرّني تعمّقك ألف مرّه
،،
بالنسبة للنقطة الأولى فلعلّك تعود لردّي على الأخت حنين ( رقم 36 ) فقد قلت ما فيه
أما النقطة الثانيه فقد فاتتني والله والإعتراف بالزلل محمودٌ للمبتدئين في دروب الشعر أمثالي
بانتظارك دائما ..
|
شرف الله قدرك أيها النَّضِر
أخي ... أعرف أنني كنت ثقيلا بحروفي وملاحظاتي ، ولكنني ألتمس العذر منك على ذلك ، فاغفر لفضوليٍّ مثلي شغوفٍ بمعرفة رأيك أيها الحبيب.
تقبل مني ثقلي أخي.
لك مني أصدق المشاعر حبا وودا.
أخوك / خلجات قلب.
|