اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة خلجات قلب
.
الثانية :
في المقطع التالي نلاحظ كلمة ( صيغي ) جاءت منهكة صرفيا ، فاعتراها خطأٌ أخل بالقاعدة الصرفية ، فكلمة ( صيغي ) تكتب( صوغي ) من صاغ يصوغ .
اعــــذريـــــنـي
عــــانـــقـــي قـــــلــــبـي
وصـــيـــغـــي بــــوحـــيَ الـــمـــجـــنـــون
شـــــعـــــراً .. وانـــثــــريـــــنـي
أيها العزيز ... هو مجرد رأي من إنسان يعتريه الخطل والقصور ، فلا تبخل علي بالإفادة .
لك مني خالص الحب والود.
خلجات قلب
|
أهلا بالبهيّ دوما .. خلجات قلب
سرّني تواجدك مرّه ، وسرّني تعمّقك ألف مرّه
،،
بالنسبة للنقطة الأولى فلعلّك تعود لردّي على الأخت حنين ( رقم 36 ) فقد قلت ما فيه
أما النقطة الثانيه فقد فاتتني والله والإعتراف بالزلل محمودٌ للمبتدئين في دروب الشعر أمثالي
بانتظارك دائما ..