عرض المشاركة وحيدة
  #62  
قديم 03/05/2005, 08:19 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خلجات قلب

.


الثانية :

في المقطع التالي نلاحظ كلمة ( صيغي ) جاءت منهكة صرفيا ، فاعتراها خطأٌ أخل بالقاعدة الصرفية ، فكلمة ( صيغي ) تكتب( صوغي ) من صاغ يصوغ .


اعــــذريـــــنـي
عــــانـــقـــي قـــــلــــبـي
وصـــيـــغـــي بــــوحـــيَ الـــمـــجـــنـــون
شـــــعـــــراً .. وانـــثــــريـــــنـي


أيها العزيز ... هو مجرد رأي من إنسان يعتريه الخطل والقصور ، فلا تبخل علي بالإفادة .

لك مني خالص الحب والود.

خلجات قلب


أهلا بالبهيّ دوما .. خلجات قلب

سرّني تواجدك مرّه ، وسرّني تعمّقك ألف مرّه

،،

بالنسبة للنقطة الأولى فلعلّك تعود لردّي على الأخت حنين ( رقم 36 ) فقد قلت ما فيه

أما النقطة الثانيه فقد فاتتني والله والإعتراف بالزلل محمودٌ للمبتدئين في دروب الشعر أمثالي


بانتظارك دائما ..