الموضوع
:
# اعـــــذريــــــني #
عرض المشاركة وحيدة
#
55
01/05/2005, 06:38 PM
الحب الخالد
نبض قلم
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
الدمع المنسكب
البســاطة بحد ذاتها جمال عزيزي
كلمات جميلة تحمل معان أجمل
أهلا بالعريس اللي ما عزمنا على عرسـه
بالرفاه والبنين أخي العزيز ..
استمتع بشهر العسل .. وخلك من السبله :شيطان:
ألف مبروووووووووووووك
الحب الخالد
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الحب الخالد