اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
لــــم أعــــدْ أهــــــواكِ جـــــدّاً
مـــثــــلـــــمـــا كــــنــــتُ بـــــأمــــســي
مــــذْ تـــعـــــدّيــــتُ خــــطــــوط الـــعــــشـــقِ
حــــــتـى
صـــــرتِ روحــــــــاً .. تـــســـكــــنـــيــــنـي
-
هـذا المقطـع بـالـذات أعجبنـي
لـن أقـول شيئـاً . .فمـا عـادت كلمـات الإطـراء تفيـد شيئـاً للمبـدعيـن
-
أتّفـق مـع ملحـوظـة أخينـا ( الليـل وآخـره ) بالنسبـة للمقطـع الأول ..
هنـاك مقطـع زائـد في التفعيلـة
أيــتــهـــا ... الــحـــســـنــاءُ ، والـــغـــيــــداءُ ، والـــنــــجـــ/
ــلاءُ والـــدفءُ الــــذي بـــــي يـــحــــتـــويــــنـي
- ب ب - - / - ب - - / - ب - -
- ب - - / - ب - - / - ب - -
|
أهلا بالعميدة الأولى .. مبرووووك على الترقيه
عقبال ما نشوفك لـــواء قد الدنيــــا :شيطان:
---
لسنا بالمبدعين طالما مازلنا نتعلم منكم أيتها الكريمه
ملحوظتك والأخ
الليل وأخره قمت بالرد عليها في ردي على
حنــين هنــا
http://om.s-oman.net/showpost.php?p=...7&postcount=36
وذلك حتى لا يقوم مدرسوا ومدرسات اللغة العربيه بإعلان الثوره علينـــا
،،
اكملتِ ألــق الحروف بتواجــدك الذي أنتظره دائما
أمسية صافيةٌ .. كصفــــائك