اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة النعمــان
ونحنُ من سيعذرنا يا صديقـــــــــــي الجميل .... ؟!!
وتبقى أنتَ الأجمل ... قلباً وقالباً ...
محبتي بعدد الحروف التي كتبت هنا وبعدد الحروف التي ستكتَبْ
النعمان
|
انتم لستم بحاجة لمن يعذركم أيها الأستاذ .. لأنّ روحاً كروحكم لا أظنها تجد طريقا للعتب أصلا
اعلم بأني أحبك في الله
لا حرمني الله من اشراقتك 