اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة mowad3
واعــــذري حـــرفـي
الـــذي مـــا عــــاد يـــــدري
أيـــن بـــحــــري مــــن ســــفـــيــــنـي
عــزيــزي خــــــــــالــــــــــــ ــــــــد الحـــــــــــب ...
لا شـــــــك أنهـــــــــــــــــا ستعـــــذرك ..
أبعـــد هــــذا يـبـقـى لهــا عـــذر كي لا تعــــذرك !!
دائما مبدع .. و تـنـويعـك ســـر جــمـــالك .. و اسـتـمـــرارك .. و تـألـقـــك ..
دم نـــقـــيـــا ..
|
نعم .. لم أُعــذر بعد

حتى بعد كلّ تأكيداتك :شيطان:
التنوّع ، كما أسلفتُ ، في ردي على الحبيب الرجل الضرب ما هو إلا محاولة لدفع الملل عن قارئ حروفي الناقصه
شكرا للتنبيه على الخاص ولة أنك وضعتني به بين نارين .. فانتصرت للّـغة على حساب القصيده
أبهجـني تواجدك وتشجيعك .. 