اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة محمد الأول
اعــــذريــــني
واســكـــنـي قـــلـــبي وعــــيــــني
أيــــهـــا ...
الــحـــســـنــاءُ ، والـــغـــيــــداءُ ، والـــنــــجــــلاءُ
والـــدفءُ الــــذي بـــــي يـــحــــتـــويــــنـي
مررت ............ لأكتسب بعضا من فنونك ......... وعلى العموم بقدر بساطتها ... تدخل القلوب .... دم طيبا ....
|
طالما جررت توقيعك الكريم عليها .. فقد استحقت الوجود هنا
ليتك تسعفنا بشئ من بوحـــك .. فالشوق كبيـــر
أمسية جميله أيها القريب 