اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة حكيم عيون
اعــــذريــــني
واســكـــنـي قـــلـــبي وعــــيــــني
أيــــهـــا ...
الــحـــســـنــاءُ ، والـــغـــيــــداءُ ، والـــنــــجــــلاءُ
والـــدفءُ الــــذي بـــــي يـــحــــتـــويــــنـي
يا الله كم أنت رائع في كل كلمة كتبتها
الحب الخالد
تشرفت جدا بقراءة هذه الكلمة و طربت لها
فقررت أن أزيد هذا الشرف شرفا آخر
بأن دونت إسمي على هذه الصفحة الرائعة
أستاذي
أعذرني لا اجد الكلمات المناسبة التي قد تصف شعوري
و أنا أقرأ هذه الرائعة
أو تصف رائعتك
تقبل مروري و محبتي
|
الشرف الحقيقي هو ابحارك الهادئ بين كلماتي المتواضعه
شكرا للتواجد الذي زاد الحروف بريقا .. وزادني ابتهاجــاً
مساؤك طيب بإذن الله