
28/04/2005, 12:38 PM
|
|
ناقد أدبي
|
|
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
المشاركات: 2,186
|
|
شدو طروب مغلف بعفوية محببة
ذكرتني بقول أحدهم :
وما في الأرض أشقى من محب *** وإن وجد الهوى حلو المذاق
تــــراه باكـــيا فـي كـــل حـيـــــن *** مخــافة فرقـــة أو لاشتيـــاق
أي هـذا الفصيـــح
اعتذارك واصل إن شاء الله
أخــــــ بلبل الشرق ــــوك
|