|
الحب الخالد..
مسا الورد..
..
..
ما اروع ابداعاتك المتألقة دوماً..
وما اروعها من ملكت سطرك هذا..
وحنينك للشعر..
..
..
لك تحياتي..
..
..
اعذريني..
يا همس الوجدِ..
ويا تباريح ظنوني..
واعذري الشوقَ المُتيّم..
وانسجي من دموعي حنيني..
واعذريني..
حين قلتُ وداعاً..
فما عاد الوردُ كسابقِ عهدهِ..
وما عاد طعنُ الشوكِ يُمحي سنيني..
..
..
ربما لي عودة اخرى..
اذا سمحَ لي شاعرنا المُخلّد..
|