|
اعــــذريــــني
واســكـــنـي قـــلـــبي وعــــيــــني
أيــــهـــا ...
الــحـــســـنــاءُ ، والـــغـــيــــداءُ ، والـــنــــجــــلاءُ
والـــدفءُ الــــذي بـــــي يـــحــــتـــويــــنـي
مررت ............ لأكتسب بعضا من فنونك ......... وعلى العموم بقدر بساطتها ... تدخل القلوب .... دم طيبا ....
|