عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 27/04/2005, 09:26 PM
محمد الأول محمد الأول غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
المشاركات: 743
اعــــذريــــني
واســكـــنـي قـــلـــبي وعــــيــــني
أيــــهـــا ...
الــحـــســـنــاءُ ، والـــغـــيــــداءُ ، والـــنــــجــــلاءُ
والـــدفءُ الــــذي بـــــي يـــحــــتـــويــــنـي


مررت ............ لأكتسب بعضا من فنونك ......... وعلى العموم بقدر بساطتها ... تدخل القلوب .... دم طيبا ....