|
يا هوتسوس هههههههههههههه
برضه يا أخي بن باز الذي صلى مع صدام حسين عام 1988 في المسجد الحرام
ثم بعدها بسنتين فقط كفر الرجل بحجة أنه بعثي (مع إن صدام بعثي من أيام العثمانيين ههههههههه)
هل هذا رجل يتبع؟
بن باز و عثيمين و الألباني هؤلاء هم كلاب أهل النار، نسأل الله أن لا يسامحهم على ما فعلوه بالأمة.
|