|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخواني
بارك الله فيك اخي العزيز على الموضوع المهم
واريد ان انبه الى نقطة وهي ( العباءة الفرنسية ) يا اخواني هل الفرنسيات يلبسن عباءة حتى نقول انها عباءة فرنسية ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
فوالله من العار أن تجرى الفتاة وراء مثل هذه العباءات حتى لو كانت ساترت
فلنا يا اخواني في التشريعات الاسلامية ما يكفينا لكني نعتز بها ونفتخر ولسنا بحاجة الى فرنسية ولا غيرها
بارك الله فيك اخي على الموضوع وجزاك الله خيرا
اخوكم البتار العماني
السلام عليكم
|