عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 20/04/2005, 09:49 PM
صورة عضوية البتار العماني
البتار العماني البتار العماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2005
الإقامة: عُمان الكفاح
المشاركات: 147
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخواني

بارك الله فيك اخي العزيز على الموضوع المهم

واريد ان انبه الى نقطة وهي ( العباءة الفرنسية ) يا اخواني هل الفرنسيات يلبسن عباءة حتى نقول انها عباءة فرنسية ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

فوالله من العار أن تجرى الفتاة وراء مثل هذه العباءات حتى لو كانت ساترت

فلنا يا اخواني في التشريعات الاسلامية ما يكفينا لكني نعتز بها ونفتخر ولسنا بحاجة الى فرنسية ولا غيرها

بارك الله فيك اخي على الموضوع وجزاك الله خيرا

اخوكم البتار العماني
السلام عليكم