المشرف الكريم:المعافرى
السلام عليكم
لقد قمت باغلاق الموضوع وهذا حق مشروع لكم يامشرفين تكفلة الانظمة المتبعة فى كل المنتديات مع مشرفينها
لكن لان الرافضة عندما لايستطيعون ان يجدون حلول او ردود مقنعة يبداون بالسب والشتم وهذا هو المطلوب من الموضوع حتى يعلم الجميع ان دين واخلاق الرافضة لاتعرف غير ذلك
وبالنسبة للكذب لايوجد على كل الارض من هو اكذب من الرافضة لان الكذب عندهم هو تشريع وان الكذب تسعة اعشر الدين عندهم
الوهابية ::::انا احترمهم واقدر منهم كل مايفعلون بالرافضة واذا كان حبهم عندى كل يوم يزيد بسبب ذلك الامر وادعو الله ان يسدد رميهم القهر الرافضة اكثر واكثر حتى يتخلص الاسلام من احفاد ابن سباء اليهودى
هذا فقط التوضيح........واعتذر من المشرف لكن هذا هو لب الموضوع وما كنت اسعى للوصول الية انا لايهمنى السيستانى من قريب او بعيد اذا اصدر فتوى فى البرتقالة او البيدجانة او حتى نانسى عجرم او فى اجداد من الفرس والمجوس لكن ليعلم الجميع كيف يتعامل الرافضة عندما لايجدون ردود