عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 20/04/2005, 05:30 PM
sebla sebla غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2002
الإقامة: في عالم الوجود
المشاركات: 506
اسالك انت فاهم شو كاتب لاني انا ما فهمت ولاكلمه و اسمحلي بس الموضوع ممل و الظاهر انك كنت فاضي لمن كنت تكتبه..........