عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 20/04/2005, 05:23 PM
sebla sebla غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2002
الإقامة: في عالم الوجود
المشاركات: 506
شو رايكم؟؟؟؟؟؟؟

شو رايكم ان المذهب الوهابي يحلل دم المسلمين من الشيعه و السنه؟؟؟؟؟؟و هل تعتقدوا كيف ما انا اعتقد ان تحليلهم لدم المسلمين من المذاهب الثانيه اخس من مكر و خبث اليهود

و صراحه اعتقد ان هالمعلومه معروفه عند المعظم و الوهابيه ما يقدرما يشردوا و يتفادوا هالشي هالشي.............