اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة dark evil
بصراحة
انا لحد الحين مافهمت..وين المشكلة؟
كيف لا يسمح لك بالمشاركة وانت قاعد تشارك الحين؟ 
وارجوا من المشرفين النظر في مشكلة اخونا..
اخوي شدخل الشيعة في السالفة
المهم اتمنى مشكلتك تنحل قريب
مع خالص احترامي
|
يقصد الكتابة والردود وليس الدخول إلى المنتدى