|
عن اي فتنة تتكلمون يا هؤلاء واي فتنة هذه التي ابثها
هل قلت بانهم كفار
هل قلت اقتلوهم
كل ما نحاوله هو تبصيرهم بعيوبهم واعتقد باني لم العن او اسب او اشتم احدا لكي تقولوا باني اسعى الى الفتنة وخلق الحساسيات
الموضوع يعقد مقارنة بين النصارى والشيعة لتروى هذا المذهب الغريب كيف وصل الى هذه المرحلة من الغرابة والغلو في البشر وهو امر يستنكره الكثير من المسلمين على الشيعة ولا اعتقد بانكم لا تستنكرون افعالهم حقيقة
نحن فقط نوضح ونناقش ونقارن ولم نلعن او نسب احدا فلماذا تتحسون من مجرد النقاش للشيعة
دعوهم يتعرفوا على مذهبهم على حقيقته وقراءة كتب الاخرين بدلا من اغلاق عقولهم وتسليمها لبعض علمائهم اللذين اوصلبوهم الى هذه المرحلة من الغرابة في دينهم بحيث يخالفون العترة وبشكل صريح وهم يدعون حبهم وموالاتهم
|