عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 18/04/2005, 05:59 AM
المناظر المناظر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2004
الإقامة: السويق
المشاركات: 1,573
عن اي فتنة تتكلمون يا هؤلاء واي فتنة هذه التي ابثها

هل قلت بانهم كفار

هل قلت اقتلوهم

كل ما نحاوله هو تبصيرهم بعيوبهم واعتقد باني لم العن او اسب او اشتم احدا لكي تقولوا باني اسعى الى الفتنة وخلق الحساسيات

الموضوع يعقد مقارنة بين النصارى والشيعة لتروى هذا المذهب الغريب كيف وصل الى هذه المرحلة من الغرابة والغلو في البشر وهو امر يستنكره الكثير من المسلمين على الشيعة ولا اعتقد بانكم لا تستنكرون افعالهم حقيقة

نحن فقط نوضح ونناقش ونقارن ولم نلعن او نسب احدا فلماذا تتحسون من مجرد النقاش للشيعة

دعوهم يتعرفوا على مذهبهم على حقيقته وقراءة كتب الاخرين بدلا من اغلاق عقولهم وتسليمها لبعض علمائهم اللذين اوصلبوهم الى هذه المرحلة من الغرابة في دينهم بحيث يخالفون العترة وبشكل صريح وهم يدعون حبهم وموالاتهم