
15/04/2005, 06:31 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 04/02/2005
المشاركات: 346
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة أصالة نصري
أم هناك مغزى أخر من هذا , لايفهمه أو لايريد أن يفهمه مرضى قصر النظر عندنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
شي أكيد أن هذه الشركات لا تعتبر بعد النظر خسارة ،، لا و لا ،، الربح الذي ستحصل عليه من استخدام هذه الاستراتيجية يكون أضعاف ما تنفقة في سبيل راحة موظفيها.
هذه الشركات تؤمن بأن الموظف هو عمودها الفقري ،، عوامل تحفيز الموظف تجعله أكثر إنتاجية للعمل ، بهذا تزرع الشركة نظام الإخلاص في العمل للموظفين.
لكن مثل ما ذكرتي مرضى قصر النظر يفكروا أن هذه خسارة كبيرة لهم ،، ما يعرفوا أن إذا قامت الشركة بتحفيز الموظف بينتج ويكون أكثر فاعلية وبالتالي يحقق للشركة أرباح.
|