
15/04/2005, 01:50 PM
|
|
عضو جديد
|
|
تاريخ الانضمام: 22/03/2005
المشاركات: 76
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ابتسامة
و هل تكفي ميزانية الحكومة لشراء الاراضي ثم بناءها ثم بيعها بالتقسيط للمواطن ؟!
نطالب بجامعة للنتعلم فلم تقم جامعة فهل ينظر في طلبك هذا؟
|
الحكومة لاتشتري الاراضي فهي ملكها , أما عن الجامعة فهي من وجهة نظر البعض شي استهلاكي ترفي لايدخل اي أموال فورية !!!!
فلهذا قامت الجامعات الخاصة!
أما المساكن فهي استثمار للحكومة , لانريدها أن تدفع عنا ولكن تقسط لنا الدفع
كما يفعل بنك الاسكان المحرم شرعاً
|