عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 15/04/2005, 01:50 PM
أصالة نصري أصالة نصري غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2005
المشاركات: 76
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابتسامة
و هل تكفي ميزانية الحكومة لشراء الاراضي ثم بناءها ثم بيعها بالتقسيط للمواطن ؟!

نطالب بجامعة للنتعلم فلم تقم جامعة فهل ينظر في طلبك هذا؟

الحكومة لاتشتري الاراضي فهي ملكها , أما عن الجامعة فهي من وجهة نظر البعض شي استهلاكي ترفي لايدخل اي أموال فورية !!!!

فلهذا قامت الجامعات الخاصة!

أما المساكن فهي استثمار للحكومة , لانريدها أن تدفع عنا ولكن تقسط لنا الدفع

كما يفعل بنك الاسكان المحرم شرعاً