عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 15/04/2005, 01:30 PM
ابتسامة ابتسامة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2003
الإقامة: مسقط الفكر ..
المشاركات: 7,697
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أصالة نصري
المقاول يا ابتسامة لايقسط لي الدفع , وأنا كمواطن بسيط لا أملك أن أدفع له دفعة واحدة .

وأحاول أن أتجنب القروض المحرمة...


لذا كان الاقتراح أن تبني الحكومة البيوت ثم تبيعها بسعر أكبر مما كلفها ( بالتقسيط) كنوع من الاستثمار لها , وكخدمة للمواطن في نفس الوقت .
و هل تكفي ميزانية الحكومة لشراء الاراضي ثم بناءها ثم بيعها بالتقسيط للمواطن ؟!

نطالب بجامعة للنتعلم فلم تقم جامعة فهل ينظر في طلبك هذا؟

آخر تحرير بواسطة ابتسامة : 15/04/2005 الساعة 01:41 PM