اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة أصالة نصري
المقاول يا ابتسامة لايقسط لي الدفع , وأنا كمواطن بسيط لا أملك أن أدفع له دفعة واحدة .
وأحاول أن أتجنب القروض المحرمة...
لذا كان الاقتراح أن تبني الحكومة البيوت ثم تبيعها بسعر أكبر مما كلفها ( بالتقسيط) كنوع من الاستثمار لها , وكخدمة للمواطن في نفس الوقت .
|
و هل تكفي ميزانية الحكومة لشراء الاراضي ثم بناءها ثم بيعها بالتقسيط للمواطن ؟!
نطالب بجامعة للنتعلم فلم تقم جامعة فهل ينظر في طلبك هذا؟