اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة أصالة نصري
أشكرك ابتسامة على تفهمك للموضوع والرد عليه .
ان القضية التي أحاول أن أوصلها للجميع , أن الشاب العماني طموحاته لاتتعدى الزواج ثم السيارة ثم المنزل .
وأمر الاوليين هين , فيبقى أمر الثالث يشغل باله ويكسر عوده لسنوات حتى يحصل عليه .
والسؤال هنا لماذا لاتوفر منازل وان صغرت باقساط ميسرة , فيستفيد الشاب وتستفيد مؤسسات العمل
منه لتفرغ ذهنه للعمل .
|
لأن اعداد مثل هذه هذه الامور يعتبر من الترف الاضافي في نظري فبإعداد بيوت صغيرة للبيع كما اريت في ردك في السياسية تحتاج الى كوادر بشرية هائلة لنواحي التنظيم الاشراف و الخ من الاعمال بينما يقوم المقاول عادة بهذا العمل بناء بيت و بيعة فلماذا تتفكل الحكومة او الشركة هذا العمل الذي سيضيع عليها وقتا و جدهاً ,, نسبة عطاء العامل قد تزيد و لكن هل النسبة تستحق هدر اموال طائلة؟!
دمت باسمة