عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 15/04/2005, 11:18 AM
ابتسامة ابتسامة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2003
الإقامة: مسقط الفكر ..
المشاركات: 7,697
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أصالة نصري
أشكرك ابتسامة على تفهمك للموضوع والرد عليه .

ان القضية التي أحاول أن أوصلها للجميع , أن الشاب العماني طموحاته لاتتعدى الزواج ثم السيارة ثم المنزل .

وأمر الاوليين هين , فيبقى أمر الثالث يشغل باله ويكسر عوده لسنوات حتى يحصل عليه .

والسؤال هنا لماذا لاتوفر منازل وان صغرت باقساط ميسرة , فيستفيد الشاب وتستفيد مؤسسات العمل

منه لتفرغ ذهنه للعمل
.
لأن اعداد مثل هذه هذه الامور يعتبر من الترف الاضافي في نظري فبإعداد بيوت صغيرة للبيع كما اريت في ردك في السياسية تحتاج الى كوادر بشرية هائلة لنواحي التنظيم الاشراف و الخ من الاعمال بينما يقوم المقاول عادة بهذا العمل بناء بيت و بيعة فلماذا تتفكل الحكومة او الشركة هذا العمل الذي سيضيع عليها وقتا و جدهاً ,, نسبة عطاء العامل قد تزيد و لكن هل النسبة تستحق هدر اموال طائلة؟!

دمت باسمة