عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 14/04/2005, 01:16 PM
صورة عضوية رونالدينينهو
رونالدينينهو رونالدينينهو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 293
انا اطالب التلفزيون العماني بنقل المباريات فضائيا .....او عدم نقلها مع ذكر السبب وليس الصمت القاتل...