عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 14/04/2005, 01:06 PM
صورة عضوية boy911
boy911 boy911 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2004
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,965
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
صباح الخير

نعم عزيزي والله صدقت
اذ انين اتابع مبارة عمان وطاجيكستان اسمع لكلمات المعلق السوداني وهو غير راضي بفوز منتخبنا يعني تعليق ليست بالمستوى المطلوب واذ انني قمت بالبحث عن قنوات تنقل المبارة لم اجد الا قناه السعودية الثانية قامت بنقل المبارة وفي الربع الدقيقة من منتصف الشوط الثاني قامت بألغى النقل وتحولت الى نقل سباق الخيول
اذ اين الاعلام العماني والقنوات الفضائية لماذ لا تقوم بنقل المبارة سواء بالبث الارضي او الفضائي
ليش لا .. أنا معكم .. اطالب بنقل المبارايات عبر الفضائي والأرضي .. أنا عندي نفس المشكلة ..