عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 14/04/2005, 07:50 AM
camaro 2004 camaro 2004 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2004
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 41
الي كل المختصين في تلفزيون عمان الرجاء المساعده

السلام عليكم ورحمة اللة وبركته.......... ام بعد

الي المختصين في تلفزيون عمان ووزارة الاعلام نحن الشعب العماني نشتكي عندم تتطلع مباراة عمان وخصة في دوري التضامن الاسلامي ما تنقل المباراة الا في البث الاراضي وعلم انا كثير من الناس لا يملكوا البث الاراضي وقناة البث الاراضي لا يوجد له لون ولا هي صافيه ...فالفضل عندم يكون مباراة الدولة الزاهره ان تنقل المباراة احسن من برنمج صحتك او مري تربويه ..........لنه نحن نخجل مباراة سلطنة عمان وما نقلتنه والبحرين او السعودية نقله المباراه كانهم يحسو انه العمانيون مضلومين ونحن نفتخر عندم نسمع المعلق العماني وهو يحس بم فينا حتي ولو كانت المباراة وداية ..

الرجاء النظر بعين الجدية وشكرا لحسن تعونكم مع الشعب العماني