لا أخي الشعراوي و الفزازي و باقي علماء الأمة ليسوا علماء عندهم
حتى الشيخ كشك رحمه الله و المغراوي و حتى من سلك مسلكهم كالحدادي و أمثاله ..
كل هؤلاء أصحاب بدع لا تقبل لهم توبة في جهنم،
أما القطب الثنائي و ثالث الحرمات (بن باز و العثيمين و الألباني) فلا يجوز تبديعه و لا تفسيقه و لا حتى الحديث عنه،
ولأضحكك عليهم، فقد سمعت أحد الوهابية يقول، بعد هلاك بن عثيمين رآه صاحبنا في المنام
فقال له ماذا وجدت في الجنة يا شيخ؟
قال رأيت الشيخ بن باز جالس مع ولاة الأمور
قال وباقي المسلمين؟
قال كانوا يخدمونهم طبعاً