عرض المشاركة وحيدة
  #11  
قديم 07/04/2005, 04:20 AM
[العارض] [العارض] غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
المشاركات: 20
الله المستعان والحمد لله , والعياذ بالله من غلو وتقديس الوهابية لأقطابها واحبارها ورهبانها من دون الله , كم تقدس الوهابية رموزها وأوتادها من دون الله ؟ , لا حظ مدى انفعال بعض من الوهابية عندما يمس رموزهم المقدسة ولو بنقد ( الوهابية دائما يستعملون عبارة لحوم العلماء مسمومه ولقد سرقوها من من هو معطل و ضال عندهم الا وهو المحدث السلفي الأشعري الشافعي ابن عساكر ؟ ) .... , أما علماء المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها فهم وفق عقيدة الوهابية كذبا وإفتراء على المسلمين كما هو معروف عن الوهابية سلفا وخلفا تجاه الخصوم :


أعراضهم وتكفيرهم وتضليلهم هي مباحة عندهم . لاحظ أخي المسلم وعلى سبيل المثال فقط والإستشهاد ماذا تعتقد الوهابية وشيوخها تكفيرا وتضليلا وكذبا ودجلا وإفتراء تجاه الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله :


http://alsaha2.fares.net/[email protected]@.1dd73f46

http://alathary.net/vb2/showthread.php?t=85


_______

وعلى سالفة الدعابات والسيارات والمواتر الوهابية حول القطب المقدس ابن عثيمين , يقول أحد أغيلمة شيوخ الوهابية عن هذا القطب اللدني ابن عثيمين في رؤيا أو حلم حلمه أحد المريدين الوهابية المقدسين للقطب في المنام :


[ العارض ] : الحمد لله على نعمة العقل والدين .




[ رأى أن الشيخ يقود سيارة جميع أطراف هذه السيارة يخرج منها نور جميل جدا من أركانها وأركان سقفها ، ورأى أن الشيخ أوقف تلك السيارة بالقرب من الحرم النبوي ونزل منها ، فسأل الرائي الشيخ عن تلك الأنوار في سيارته فقال الشيخ ـ فيما معناه ـ والله ما يمر يوم وأذكر الله فيه إلا وظهرت لي تلك الأنوار !!! ] .



http://alsaha2.fares.net/[email protected]@.1dd705ff




.

آخر تحرير بواسطة [العارض] : 07/04/2005 الساعة 05:32 AM