عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 04/04/2005, 03:21 AM
صورة عضوية أفق الحق
أفق الحق أفق الحق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2004
المشاركات: 406
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فونطو
يا أخي هل هذي أخلاق الإسلام؟ تتكلم عن الشيخ وتحكم عليه؟ أريد أسألك, من انت؟ من انت لكي تقول عن الشيخ أو أي مسلم آخر ان ينتقم الله منه؟ يا أخي اتقي الله, فهذا الكلام كبير جدا ً وأذا كنت تعرف حجم هذا الكلام فهي مصيبة, وإن كنت لا تعرف فهي مصيبة أعظم وأكبر. يا أخي الكثير من المسلمين ماتوا وهو معذبين, وعندك في تاريخنا الإسلامي الكبير الكثير من الامثله, يا أخي أنصحك ونفسي بتقوى الله ولا تقل ما ليس لك به علم.
هو شخص مريض نفسيا ولتتأكد من ذلك أنظر إلى مواضيعه.. أو بالأحرى أنظر لهذا الموضوع ستجد أنه يعقب الرد خلف الرد بدون أن يردّ عليه أحد..


اللهم عافنا وعافه واهدنا واهده.