عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 03/04/2005, 08:55 PM
بويحياوي بويحياوي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2005
المشاركات: 795
http://www.sahab.ws/2116/news/3408.html

ومن مضار استخدام هذا اللفظ أن بعض من حملوا لواءه يقولون عن الشيخ ابن باز والشيخ الألباني والشيخ ابن عثيمين : " إنهم ثالوث الإرجاء "

صنفان لا يردا علي الحوض.

آخر تحرير بواسطة بويحياوي : 03/04/2005 الساعة 09:00 PM