http://www.sahab.ws/2116/news/3408.html
ومن مضار استخدام هذا اللفظ أن بعض من حملوا لواءه يقولون عن الشيخ ابن باز والشيخ الألباني والشيخ ابن عثيمين : " إنهم ثالوث الإرجاء "
صنفان لا يردا علي الحوض.
آخر تحرير بواسطة بويحياوي : 03/04/2005 الساعة 09:00 PM
|