|
شكرا سيدي الفاضل أبوإلياس على نصيحتك، و أثقل الله بها ميزان حسناتك، و اعلم أخي أني متيقن و معتقد، بأن أناملي سوف تشهد لي أو علي يوم الحساب، لذلك فأنا لا أكتب إلا ما أطمع أن يسرني يومئذ.
هل الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر من اختصاص بعض الناس فقط؟
يقول تعالى: يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُوْلُوا الْأَلْبَابِ(269) البقرة.
و السلام على من اتبع الهدى.
|