عرض المشاركة وحيدة
  #30  
قديم 19/03/2005, 11:47 AM
daddi daddi غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2000
الإقامة: ALGERIE
المشاركات: 1,939
شكرا سيدي الفاضل أبوإلياس على نصيحتك، و أثقل الله بها ميزان حسناتك، و اعلم أخي أني متيقن و معتقد، بأن أناملي سوف تشهد لي أو علي يوم الحساب، لذلك فأنا لا أكتب إلا ما أطمع أن يسرني يومئذ.

هل الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر من اختصاص بعض الناس فقط؟

يقول تعالى: يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُوْلُوا الْأَلْبَابِ(269) البقرة.

و السلام على من اتبع الهدى.