عرض المشاركة وحيدة
  #67  
قديم 13/03/2005, 12:09 PM
أبوالعربي أبوالعربي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2005
المشاركات: 36
أطالب من الشيخ الفاضل الكريم بأن يتقدم بطلب إنشاء بنك إسلامي لكي يرتاح الناس من المعاملات الربوية المحرمة وأنا أتكلم بهذه الكلمات أحس بحسرة وضيق بسبب أننا نعيش في دولةإسلاميه لا يوجد فيها بنك إسلامي لأسف الشديد مع أن معظم الدول العربيه يوجد بها بنك إسلامي