|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفاضل الكريم والاستاذ العزيز العضو سنا البرق
اشكرك من قلبي واقول لك انا لا مانع عندي من أن أكون تلميذا بين يديك
وتفهمني في الروايات التي نقلتها لك حتى الان ماهي الروايات الضعيفة وهل بقي منها شيء غير ضعيف ام لا
وانا افتخر بان استفيد منك في الموضوع
|