عرض المشاركة وحيدة
  #35  
قديم 21/02/2005, 11:04 PM
جيلوجي جيلوجي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2001
الإقامة: عمان
المشاركات: 155
في الحقيقة الموضوع معقد ..

ومن وجهة نظري لا احبذ أن تعمل البنت خارج وطنها ولو وجدت الفرصة لذلك .. الغربة وما أدراك ما الغربة .

لا يوجد حل للمشكلة إلا في جعبة وزير التربية وأصدقكم القول لو أرادت الحكومة تعيينكن لفعلت فلن يعجزها الأمر فبعض المعلمات في المدارس تدرس في الأسبوع 15 - 25 - 28 حصة في الأسبوع وهيه نسبة مرتفعة بالمقارنة مع نسبة الطلاب في المدرسة فالشاغر موجود قطعنا لا جدال فيه ، ولكن ما يتحجج فه المسؤولون في وزاراة التربية الدرجة المالية غير موجودة إلى آخره .

الحكومة تستطيع وصدقوني أنها تستطيع أن تجعل من النملة فيلا ، هل يعقل أن تدرس أبناءها كل تلك السنوات وفي آخر المطاف تتخلى عنهم في أي عرف هذا .

واجهتنا نفس المشكلة قبل سنوات ولكن رب العزة فرجها ولما استحكمت ... فرجت ولله الحمد ، عليكن بعدم السكوت عليكم ببذل أقصى ما تستطعن فعله والله معكن ولن يضيع الله أعمالكم

والله أكبر وعاش العراق وعاشت فلسطين حرة أبيه من النهر إلى البحر والله أكبر وليخسأ الخاسؤون .