اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الفلا
السلام عليكم
أنا إحدى طالبات كلية التربية بالرستاق (سنة رابعة)
أنا دخلت الكلية من أجل التوظيف وليس من أجل التعليم
يعني يجب على الوزارتين(التربية والتعليم والتعليم العالي) أن تعمل بالإقتراحات التي قدمناها لهم من أجل توفير الشواغر لنا
وإذا على سالفة الزواج وين العرسان ونحن مستعدين............
|
إذا كنتي دخلتي من أجل التوظيف لا التعليم فأسمحي لي أن أقول لك إنكِ كنتي في المكان الخطأ ولا تحمل رسالة التعليم والتدريس إلا من هي كفأ لتعليم أبنائنا وأخواتنا وأخواننا ,,,
رحم الله أمرأ عرف قدر نفسه ....
هذه من عند الله ... ثم أن الغاية في هذه الحياة أسمى من مجرد وظيفة وزواج ..
نحن نبحث في التعليم عن الأخلاقيات التربوية لتعليم أجيالنا ,,, وأعتقد أنك في خلال دراستك قد مر عليكِ هذا الأمر وكان هذا ما يذكرنا به أساتذتنا الكرام في الجامعة والكلية ,,,, ومن ليس همه الدعوة والإصلاح في أجيالنا فليتقي الله في ذلك ... أتقي الله يا أختي ,, فهذه رسالة ....
أما الزواج فالله عليم بذات الصدور ويكفيكِ قول الله
"ما ودعك ربك وما قلى ، وللآخرة خير لك من الأولى، ولسوف يعطيك ربك فترضى"
وقوله تعالى
"إذا جاء نصر الله والفتح".. أدعي الله أن يفتح عليكِ من خيره ويثبت قلبك وينيره .... فليس هناك أجمل لحظة من لحظة تكونين فيها مع الله .. حب الله ... وهو الرزاق الفعال الوهاب لمن يشاء