عرض المشاركة وحيدة
  #27  
قديم 20/02/2005, 02:40 PM
محبة النور محبة النور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2005
المشاركات: 361
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طيب وطاب
كان تبغى تتزوجني فانا مستعده
تقدر

راسنلي
سبحان الله
ألهذا المبلغ قد وصلتي أختي الكريمة ,,,, !!!!
هل فعلت عائشة رضي الله عنها هذا!! وهل تعتقدني إن هذا هو السبيل والطريق !!!

يا أختي الكريمة ,, عندما دخلتي كلية التربية ما كان هدفك ؟؟؟ وما كان همك في هذه الحياة؟؟؟
هل نيأس من الحياة لرزق لم يجعله الله لنا ويريد بنا كل خير في كل خطوة في حياتنا؟
هل سألتي نفسك ,, لماذا هذا؟؟؟
ولماذا لا تغييرين منظورك لهذا الأمر ؟؟ هل فقدك للوظيفة معناه أن تعرضي نفسك للزواج!!

وأيضا ... وعسى أن تكرهوا شئ وهو خير لكم ... ثم أن الزواج الذي يتطلب السكن والطمأنينة هل سيأتي بهذه الطريقة !!! أترضين أن تجعلي نفسك باباً مفتوحاً للكل!!!

يا سبحان الله ,, المفروض أن تحتسبي أجرك عند الله في تلك الدراسة ,, وتسأليه عزوجل وتلجأي للدعاء في الليل وبالأكثار من الأستغفار ....

لو كنت في مكانك لشكرت الله حق شكر ,, ولإجتهدت في إيجاد سبيل آخر ,, مثلا أن ألتحق بمركز صيفي لتعليم الصغار أو أن أعمل في تدريس دروس خصوصية ,, أو أو أو

الله يهديكِ يا أختي ,, وما أتمنى من الله إلا الستر لكن

أختك في الله نور