الموضوع
:
خريجات الغير متعينات بكلية التربية بالرستاق السنة الماضية
عرض المشاركة وحيدة
#
25
18/02/2005, 11:30 PM
البابو
Banned
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 72
[QUOTE=الفلا]
إن شاء الله خيرررررررررررررررررررر
بس الخوف من المهر خاصة المدرسات عندهن شروط واجد بس اذا صار نصيب المليك يكون من المسرفين و الشهود من اعضاء السبلة يعني يضربوا عيوش و يروحوا
البابو
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة البابو