عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 17/02/2005, 11:39 AM
مختار الخير مختار الخير غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2005
المشاركات: 13
رئيس مكتب وزير التربية والتعليم قال لطالبات كلية التربية بالرستاق أثناء اعتصامهن بأن المجال مفتوح لأي دولة تريدها الطالبة للتدريس فيها ولم يقل بأنه لا بد من أن يكون لديهن خبرة وهو على علم بأن الطالبة عند تخرجها لا يكون لديها أي خبرة وإلا على شان يسكت الطالبات وعلى هذا الأساس نحن نطالب الآن بتدريس أبناء قطر لأن أهلنا بحاجة لتوظيفنا ولا نستطيع الانتظار لأنه سمعنا بأنه لا يتم توظيفنا مباشرة السنة القادمة إلا بعد إخضاع للامتحان مع طالبات هذه السنة.