عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 16/02/2005, 04:07 PM
مختار الخير مختار الخير غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2005
المشاركات: 13
خريجات الغير متعينات بكلية التربية بالرستاق السنة الماضية

خريجات الغير متعينات بكلية التربية بالرستاق السنة الماضية

نريد معرفة مصيرنا .... إلى متى سننتظر؟

لقد مللنا من الانتظار ...

إذا كنتم لا تحتاجون إلينا نريد السفر إلى قطر لتدريس أُبناء قطر ...

أرجو الإجابة سريعا للتسجيل في دولة أخرى لأن بلدنا لا تحتاجنا

بمعنى آخر لا تريدنا لأنها ليس لديها مالية لتصرفها لنا وليس لإنه لا

توجد شواغر في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي كما قال

المسئولين في وزارة التربية والتعليم.