عرض المشاركة وحيدة
  #35  
قديم 05/02/2005, 12:31 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
ما تخاف عليهم .. هذيلهم عندهم جمعيات حقوقية للأطفال بتساعدهم ... وبتلقى الرسائل الممتلئة مساعدات محد لها يفتحها ...وما بتقصر وسائل الاعلام بتفنح لهم باب للتبرع ... وكا مولود يولد ومعه رزقه .
والنعم بالله(كل مولود يولد ومعه رزقه)


الدول المتقدمه واعيه لمصلحة العامه والخاصه..وكلا له حقوقه