
04/02/2005, 08:23 PM
|
 |
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 31/10/2004
الإقامة: كم لون منك يا ذا الزمان قاسي مالك اي امان
المشاركات: 1,369
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
هلا ومرحبا ..
صراحة ما سمعت .. أعرف حد أنجب ثلاثة في عمان ... بس والله حلو عمانية يابت سته ...بزيد عدد سكان .. بس المشكلة في مخبأ الريال العماني ، من وينله يطعم سته ، عاد لو كان عندهم إخوة .. تخيل عاد كيف بكون الوضع ؟!
|
الحكومة في خدمة المواطن
|